تاريخ التربية البدنية

نعمل علي تبسيط المقرر الدراسي لتاريخ التربية البدنية لطلاب قسم التربية البدنية - كلية التربية- جامعة ام القري
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
يبداء الاختبار اليوم وينتهى الخميس القادم

شاطر | 
 

 الا متى على هاذا الحال ...؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحارثيA
طالب جيد
طالب جيد
avatar

عدد المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 14/03/2010

مُساهمةموضوع: الا متى على هاذا الحال ...؟   الأحد يونيو 06, 2010 1:19 pm

استاء الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، من الوضع الأمني والتنظيمي في ستاد الملك فهد الدولي في الرياض 'درة الملاعب'، وستاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة، ولا سيما أنهما معتمدان من قبله لاحتضان مباريات دوري المحترفين الآسيوي. وأبلغ الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اتحاد القدم السعودي رسميا، بأن الملاعب السعودية تشهد خروقات أمنية وتنظيمية أثناء إقامة النزالات، مطالبا إياه بتصحيح الوضع فيهما واتخاذ إجراءات صارمة لمنع هذه الخروقات.


وتركزت الملاحظات الآسيوية على التنظيم السعودي، بأن الحضور الجماهير في مدرجات الملاعب يفوق مبيعات التذاكر الرسمية، ما يكشف خللا كبيرا في التشديد الأمني والتنظيمي والتساهل في إدخال الجماهير الرياضية دون شرائها التذاكر.




من جهته، شدد الدكتور حافظ المدلج عضو المكتب التنفيذي في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، على أن فريقا ميدانيا كُلف بزيارة الملاعب المشار إليها لاستيضاح الأسباب وراء زيادة الحضور الجماهيري الفعلي في المدرجات على مبيعات التذاكر الرسمية،وقال 'اتضح أن بعض الجماهير الرياضية تقفز الأسوار وجدران الملاعب وتدخل إلى المدرجات خلسة دون شراء التذاكر من نقاط البيع، ما تسبب ذلك في زيادة عدد الجماهير ووجود فروق بين الحضور الجماهير الفعلي ومبيعات التذاكر'.


وكشف المدلج أثناء حديثة لبرنامج 'إرسال' الذي يعرض على قناة الرياضية السعودية، عن أن الفريق اكتشف تساهلا من قبل بعض رجال الأمن الصناعي في التشديد على اقتناء الجماهير تذاكر قبل دخولهم إلى مدرجات الملعب وقال 'هناك بعض رجال الأمن الصناعي يقومون بالسماح لأقربائهم ومعارفهم بالدخول إلى مدرجات الملاعب دون شراء التذاكر'.يُذكر أن بعض المباريات التي خاضتها الأندية السعودية شهدت نسبا عالية في الحضور الجماهيري على مستوى القارة الصفراء، إلا أن مراقبي الاتحاد الآسيوي اكتشفوا أن العدد يختلف عند مقارنته بمبيعات التذاكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الا متى على هاذا الحال ...؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تاريخ التربية البدنية :: الموضوعات العامة :: الموضوعات العامة-
انتقل الى: